جمعية تنمية وتطوير الهضبة الوسطى بالمقطم تُطلق مبادرة لمحاربة غلاء الأسعار

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018 , 01:01 ص السياسة


جمعية تنمية وتطوير الهضبة الوسطى


أطلقت جمعية تنمية وتطوير الهضبة الوسطى بالمقطم، يوم الجمعة، عدة مبادرات لمحاربة غلاء الأسعار بالسلع غذائية واللحوم البلدي والخضروات والفواكة والأسماك واسطوانات البوتاجاز.

 وتعاونت الجمعية تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة، أحمد مصري، ومصطفى حسن نائب رئيس مجلس الإدارة، مع تجار ذوي السمعة الحسنة؛ لتقديم تخفيضات غير مسبوقة لسكان الهضبة الوسطى بالمقطم، مما أسهم في تخفيض أسعار المحال التجارية الأخرى بالمنطقة، وتحقيق استفادة كبيرة لاغلب السكان.

وكانت جمعية تنمية وتطوير الهضبة الوسطى بالمقطم قامت بالعديد من الانجازات في عدة مجالات أخرى، وهي كالتالي:

مجال التعليم

قامت الجمعية بإنشاء فصول تقوية بتخفيض يقارب ٥٠% في كل المراحل الدراسية لمجابهة الدروس الخصوصية ومراكز التعليم الخاصة.

مجال الصحة

قامت الجمعيه بالاتفاق مع عدة مركز طبية وعيادات خاصة لتقديم تخفيضات على الكشف والخدمات الطبية المتوفرة لديهم مما ساهم في تحقيق الفائدة للسكان.

مجال الشباب والرياضة

قامت الجمعية بإطلاق أول دورة رمضانية لها بالاشتراك مع إحدى شركات العقارات، وقد ضمت عددًا كبيرًا من الشباب ما بين مشارك ومتابع، وانتهت بتسليم الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى الكؤوس والميداليات وجوائز نقدية تخطت ٢٠.٠٠٠ جنيه.

النظافة العامة

قامت الجمعية بعقد بروتوكول تعاون مع حي المقطم، وتوفير شركة لأعمال النظافة العامة لرفع كفاءة الجمع السكني وتنفيذ مبادرات نظافة بالشوارع في نطاق عمل الشركة، وتشجير بعض الشوارع المنتهي بها أعمال الرصف و الإنارة.

الجدير بالذكر أن إدارة الجمعية، برآسة أحمد مصري، ونائبه مصطفى حسن، ما زالت تحاول جاهدة، اختراق كل المجالات لمحاربة غلاء الأسعار وتنفيذ مبدأ المشاركة المجتمعية كما أوصى السيد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم