سفير الإمارات بالقاهرة: الشيخ زايد أوصانا بمصر وشعبها

الأربعاء , 26 ديسمبر 2018 , 07:19 م السياسة


جمعة مبارك الجنيبي


أكد جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات لدى القاهرة، أن العلاقات بين مصر والإمارات هي دليل دامغ على ما يجمع البلدين، مشددا على أن مصر حظيت بمكانة خاصة في قلب الشيخ زايد الذي أوصانا بحب مصر وشعبها الشقيق.

جاء ذلك خلال كلمة سفير الإمارات في فعاليات المؤتمر الصحفي للنسخة الخامسة من مارثون زايد الخيري، في فندق هيلتون المطار "فيرومنت سابقا"، والذي بدأ بالسلام الوطني لدولتي مصر والإمارات، ويأتى ذلك احتفالا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث من المقرر إقامة الماراثون بعد غد بمحافظة الإسماعيلية، وكذلك الإعلان عن الضوابط والمعايير وشروط المارثون وتوزيع الجوائز.

وحضر المؤتمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمعه مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والفريق ركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا لمارثون زايد الخيري، والمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان.

ويبلغ طول السباق 10 كيلو مترات بجوائز قدرها مليون ونصف مليون جنيه، وعائد الماراثون لمؤسسة مصر الخير لدعم مستشفى الجذام ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان، وسيكون هناك سباق بارالمبي لذوي القدرات الخاصة.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم